يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

رواية هذا كل ما تستحقه

 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب هذا كل ما تستحقه للكاتبة ميوكي ميابي pdf كامل مجانا. 

تحميل كتاب هذا كل ما تستحقه للمؤلفة ميوكي ميابي pdf

عنوان الكتاب : كتاب رواية هذا كل ما تستحقه  .
كاتب ومؤلف وصاحب كتاب هذا كل ما تستحقه : ميوكي ميابي  .
عدد صفحات كتاب هذا كل ما تستحقه : 462 صفحة
حجم كتاب هذا كل ما تستحقه : 6.51 ميغا بايت
صيغة كتاب هذا كل ما تستحقه : PDF
كتاب رواية هذا كل ما تستحقه لا ميوكي ميابي pdf : هذه الرواية "رواية هذا كل ما تستحقه" من أهم الروايات البوليسية للكاتبة اليابانية المعروفة ميوكي ميابي ، نشرت للمرة الأولى عام 1992 باللغة اليابانيا تحت عنوان "كاشا" إشارة إلى الأسطورة الشنتوية القائلة بإبادة الأجساد الميتة.
في عام 1996 ترجمها ألفرد بيرنبوم إلى اللغة الإنجليزية تحت عنوان "all she was worth" ، تجري أحداث هذه الرواية في سنة 1992 وهي تتحدث عن محقق في شرطة العاصمة يدعى شانسوك هونما كان قد توقف عن العمل نتيجة إصابته بطلق نارية في ساقه، وفي أحد الأيام يطلب منه قريب زوجته، جان كوريساكا، أن يبحث له عن خطيبة شوكو سيكين التي اختفت فجأة بعد أن إكتشف جان أمر إفلاسها.
وبعد شروعه بالتحقيقات وفي أثناء تجواله في البلاد بحثا عن الفتاة الهاربة، يكشف هونما عن الكيفية التي يؤثر بها إقتصاد اليابان - المعتمد على الإئتمان بالإضافة إلى نظامها الخاص الذي يعد العائلة الركيزة الأساسية في المجتمع، لا الفرد - تأثيرا سلبيا في حياة الأفراد.
في"هذا كل ما تستحقه" تصور لنا الكاتبة ميوكي مدينة طوكيو في العصر الحديث، حيث تضافرت جهود البنوك وشركات الإئتمان لتشكيل فخ الديون الإستهلاكية الذي يقع فيه معظم الناس من دون قصد منهم، ثم لا يجدون سبيلا للهرب ويقدم الكثير منهم على الإنتحار.
تسهب الرواية "رواية هذا كل ما تستحقه" في وصف كيفية عمل نظام الائمان والقروض في اليابان وتأخدنا إلى أماكن مختلفة داخل طوكيو.
بشكل عام، تعد رواية "هذا كل ما تستحقه" مزيجا فنيا من حل الألغاز والمعالجة الإجتماعية، رواية رائعة أنصح بتحميلها لكل من يعشق الروايات البوليسيا، حمل رواية هذا كل ما تستحقه كاملة مجانا عشكل بي دي إف ...
 
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من موقع كل الكتب
https://www.mediafire.com/?qw96qxffinablw2

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق