يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

رواية زوربا pdf

 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب زوربا لـ نيكوس كازانتزاكي pdf كامل مجانا. 

تحميل كتاب زوربا لا نيكوس كازانتزاكي pdf

عنوان الكتاب : رواية زوربا .
كاتب ومؤلف وصاحب كتاب زوربا : نيكوس كازانتزاكي.
عدد صفحات كتاب زوربا : 392 صفحة
حجم كتاب زوربا : 5.04 ميغا بايت
صيغة كتاب زوربا : PDF
كتاب رواية زوربا تأليف نيكوس كازانتزاكي pdf :  إلتقى رجلان لاستثمار منجم للينيت على أحد شواطئ كريت،  ويحاول أحدهما، وهو الرواي، أن يفر من عالم المعرفة المحموم المخيب. وقد التقى رفيقا هو الماسيدوني ألكسي زوربا، وهو إنسان مدهش، مغامر، سندباد بري، فعهد إليه في إدارة الأعمال. وسرعان ما انعقدت أواصر صداقة عميقة بين ذلك المتحضر الممتلئة نفسه بالفلسفة الشرقية، وهذا المتوحش الرائع الذي تقوده غرائز قوية، والذي يعيش الحياة بكل امتلائها وزخمه، ويحب الطبيعة والمرأة، ويروي مغامراته الغرامية بحيوية نادرة المثال، وينطق بالحكمة أروع مما ينطق بها فيلسوف. وقد انتهى استثمار المنجم بإخفاق، ولكن القصة التي يعيشها القارئ مع هذين البطلين والأبطال الآخرين، ولا سيما تلك المرأة المغامرة التي وقعت في غرام زوربا.  رواية مدهشة، ستظل في طليعة الروايات العالمية. أنصح بتحميل رواية زوربا , هذه الرواية "رواية زوربا" من أفضل الروايات , بدون إطالة والغوص في التفاصيل أتركك عزيزي المثقف العربي مع , رابط تنزيل رواية زوربا للمؤلف نيكوس كازانتزاكي كاملة بي دي إف .
 
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من موقع كل الكتب
https://www.mediafire.com/?qw96qxffinablw2

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق