يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

الكتاب الكبير لاختبارات الشخصية

 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين الكتاب الكبير لاختبارات الشخصية pdf كامل مجانا. 

تحميل كتاب الكتاب الكبير لاختبارات الشخصية pdf

عنوان الكتاب : الكتاب الكبير لاختبارات الشخصية .
كاتب ومؤلف وصاحب الكتاب الكبير لاختبارات الشخصية : د. سلفاتور في ديداتو.
عدد صفحات الكتاب الكبير لاختبارات الشخصية : 205 صفحة
حجم الكتاب الكبير لاختبارات الشخصية : 14.67 ميغا بايت
صيغة الكتاب الكبير لاختبارات الشخصية : PDF
تحميل الكتاب الكبير لاختبارات الشخصية pdf : مرحبا بك في هذا الكتاب الكبير لاختبارات الشخصية ، مع وجود ما يقارب 3000 اختبار للشخصية ، يتم إستخدامها اليوم ، فنحن بالتأكيد أكثر الكائنات تحليلا . نحن أيضا ضمن الأكثر إدراكا للذات .ز ونحن لا نسأم أبدا من وضع قدراتنا تحت الإختبار ، سواء في لمبة بسيطة مثل البوكر أو في المعرفة لكل موضوع يمكن تخيله بدءا من حياة الحيوان إلى الأبراج .
وأكثر الموضوعات التي تشد انتباهنا بالكامل هو أنفسنا فأي شئ يلقي الضوء على الغموض الساحر لعواطفنا يثير اهتمامنا ، مثلا لماذا نشعر وتصرف بالطريقة التي نتصرف بها ، ولماذا نفعل ما لا يجب علينا فعله ولا نفعل ما يجب علينا فعله ، نحن نستمتع بمعرفت الأشياء التي تتحكم بنا وتحركنا .
ورغم أن حكم القدماء كانت تقول "اعرف نفسك" ففي هذا المجتمع المحموم - سطحي التفكير . بملهياته الكثيرة عن النفس الداخلية - تكون معرفة الذات هي واحدة من أصعب المهام التي يمكننا تحقيقها . ومع ذلك ، لم يقل بحثنا ولو بصورة خفيفة . فنحن مستعدون دائما لمقارنة أنفسنا بالآخرين ، ونتلهف دائما لسرقة نظرة خاطفة لشخصيتنا الحقيقية ، ولماذا نشعر ونتصرف مثلما نفعل . والأكثر أهمية ،ما قد نصبح عليه إذا واتتنا الفرصة . 
الاختبارات ، معروفة دائما بأنها نقاط بداية جيدة في التجمعات والغحتفالات . فبإمكاننا أن نحفز المناقشة على مائدة العشاء ، وفي النزهات ، وفي التجمعات على الشاطئ ، أو في غيرها من الحفلات . إنها قادرة على إثارة الدهشة حول بعض النقاط المثيرة للجدل أو تحطيم الأفكار الراسخة التي حافظنا عليها طوال حياتنا ...
 
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من موقع كل الكتب
https://www.mediafire.com/?qw96qxffinablw2

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق