يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

تحميل رواية ذات فقد لأثير عبدالله النشمي pdf
 
 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين رواية ذات فقد لأثير عبد الله النشمي pdf كاملة مجانا. 
تحميل كتاب ذات فقد لأثير عبد الله النشمي pdf

تحميل ومعاينة رواية ذات فقد لأثير عبد الله النشمي pdf مجانأ

تنزيل رواية ذات فقد لأثير عبد الله النشمي pdf كاملة

 

الكاتبة الروائية أثير عبد الله النشمي

روائية سعودية مقيمة فى الرياض وكاتبة أسبوعية فى جريدة الشمس من مواليد يونيو 1984م. صدر لها عن دار الفارابي ثلاث روايات: أحببتك أكثر مما ينبغي، طـ 1، 2009، طـ 10، 2010. في ديسمبر تنتهي كل الأحلام، ط 1، 2011، ط 6، 2013 ذات فقد ط1 2016 , رواية ذات فقد .



  
عنوان الكتاب : رواية ذات فقد 
كاتب ومؤلف رواية ذات فقد : أثير عبد الله النشمي.
عدد صفحات رواية ذات فقد : 160 صفحة
حجم رواية ذات فقد : 18.23MB
صيغة رواية ذات فقد : PDF
رواية ذات فقد مرفوعة على الميديافاير. 
رواية ذات فقد لأثير عبد الله النشمي pdf: الموتُ يغتصبني كل ليلة، يزورني في اليوم أكثر من مرة، في كُل مرة يقترب فيها الموت مني، أترك جسدي له ولا أقاوم، فيعبث بروحي ويلهو بها، حتى يمل من اللهو بي ويتركني لميعاد جديد.  أفكر فيمن سيأتي ويُنقذني من معمعة الموت تلك، من سيقدر على أن يتعايش مع رائحة الموت التي تفوح من مساميّ الصغيرة، من سيتمكن من إلجامُ صوت الموت الصادح داخل رأسي، من سينتشلني من لجته التي تكاد تُجهزِ عليّ، وتفتك بي.  أُفكر وأُفكر وأُفكر بلا إجابات شافية ولا نتائج مُقنعة، فأدور في مطحنة الأفكار وأتيه في دهاليز الأسئلة.
 
http://www.mediafire.com/download/154mbxge5sv2tc5/%D8%B7%D9%88%D8%B1+%D9%85%D9%87%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D9%83+%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D8%A9+%D8%A8%D9%86%D9%81%D8%B3%D9%83.pdf
 تذكر أنك حملت الكتاب من موقع كل الكتب all2books
 
رواية ذات فقد الارشيف , رواية ذات فقد اون لاين , رواية ذات فقد كامله , رواية ذات فقد قراءة , رواية ذات فقد , رواية ذات فقد pdf , رواية ذات فقد تحميل , رواية ذات فقد اثير .

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق