يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

تحميل كتاب الحقيقة الغائبة - الدكتور فرج فودة pdf
 
 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب الحقيقة الغائبة للدكتور فرج فودة pdf كامل مجانا. 
تحميل كتاب الحقيقة الغائبة للدكتور فرج فودة pdf

تحميل ومعاينة كتاب الحقيقة الغائبة للدكتور فرج فودة pdf مجانأ

تنزيل كتاب الحقيقة الغائبة للدكتور فرج فودة pdf كامل

 

من هو الذكتور فرج فودة : 

نبذة عن حياة فرج فودة

فرج فوده : هو كاتب ومفكر مصري. ولد في 20 أغسطس 1945 ببلدة الزرقا بمحافظة دمياط في مصر. وهو حاصل على ماجستير العلوم الزراعية ودكتوراه الفلسفة في الإقتصاد الزراعي من جامعة عين شمس ،و لديه ولدين وإبنتين، تم اغتياله على يد جماعة إرهابية آنذاك في 8 يونيو 1992 في القاهرة. كما كانت له كتابات في مجلة أكتوبر وجريدة الأحرار المصريتين.
أثارت كتابات د. فرج فودة جدلا واسعا بين المثقفين والمفكرين ورجال الدين، واختلفت حولها الأراء وتضاربت فقد طالب بفصل الدين عن الدولة، وكان يري أن الدولة المدنية لاشأن لها بالدين.
حاول فرج فودة تأسيس حزب باسم "حزب المستقبل" وكان ينتظر الموافقة من لجنة شؤون الأحزاب التابعة لمجلس الشوري المصري ووقتها كانت جبهة علماء الأزهر تشن هجوما كبيرا عليه، وطالبت تلك اللجنة لجنة شؤون الأحزاب بعدم الترخيص لحزبه، بل وأصدرت تلك الجبهة في 1992 "بجريدة النور" بياناً "بكفر" الكاتب المصري فرج فودة ووجوب قتله.
استقال فرج فودة من حزب الوفد الجديد، وذلك لرفضه تحالف الحزب مع جماعة الإخوان المسلمين لخوض انتخابات مجلس الشعب المصري العام 1984.
أسس الجمعية المصرية للتنوير في شارع أسماء فهمي بمدينة نصر، وهي التي اغتيل أمامها.
عنوان الكتاب : الحقيقة الغائبة
كاتب ومؤلف كتاب الحقيقة الغائبة :  الدكتور فرج فودة
عدد صفحات كتاب الحقيقة الغائبة : 156 صفحة
حجم كتاب الحقيقة الغائبة : 3.02MB
صيغة كتاب الحقيقة الغائبة : PDF
كتاب الحقيقة الغائبة للدكتور فرج فودة pdf: هذا حديث سوف ينكره الكثيرون ، ﻷنهم يودون أن يسمعوا مايحبون ، فالنفس تأنس لما تهواه ، وتتعشق ما استقرت عليه ، ويصعب عليها أن تستوعب غيره ، حتى لو تبينت أنه على الحق ، أو توسمت أنه الحقيقة ، وأسوأ ما يحدث لقارئ هذا الحديث ، أ ن يبدأه ونفسه مسبقة بالعداء ، أو متوقعة للتجنى ، وأسوأ منه موقف الرفض مع سبق الإصرار للتفكير واستعمال العقل .
 
 https://www.mediafire.com/?qw96qxffinablw2
ولـ التصفح المباشر
http://fr.calameo.com/read/00412776329d9dfadfff8
 
كتاب الحقيقة الغائبة pdf , كتاب الحقيقة الغائبة لفرج فودة , كتاب الحقيقة الغائبة لفرج فودة pdf , كتاب الحقيقة الغائبة تحميل , كتاب الحقيقة الغائبة , تحميل كتاب الحقيقة الغائبة pdf , تحميل كتاب الحقيقة الغائبة , تحميل كتاب الحقيقة الغائبة مجانا .

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق