يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

تحميل رواية يافا حكاية غياب ومطر من تأليف نبال قندس pdf
تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين رواية يافا حكاية غياب ومطر من تأليف نبال قندس pdf كاملة مجانا.
تحميل كتاب يافا حكاية غياب ومطر لنبال قندس pdf

تحميل ومعاينة كتاب يافا حكاية غياب ومطر من تأليف نبال قندس pdf مجانا

   تنزيل كتاب يافا حكاية غياب ومطر من تأليف نبال قندس pdf كامل

إسم وعنوان الكتاب : يافا حكاية غياب ومطر .
مؤلف وكاتب كتاب يافا حكاية غياب ومطر : نبال قندس .
حجم كتاب يافا حكاية غياب ومطر :2.34MB
صيغة كتاب يافا حكاية غياب ومطر : pdf
الموقع الذي تم رفع كتاب يافا حكاية غياب ومطر عليه : كتاب يافا حكاية غياب ومطر مرفوع على موقع الميديافاير محبوب الجميع
عدد صفحات رواية إني راحلة : 200 صفحة
 نبال قندس : ، امتهنتُ الكتابةَ مُذ تنفست الصِّبا ، وتنفست القراءةَ مُذ تنشقّت اللغة . بدأتُ التدوين عبر صفحة في موقع التواصل الاجتماعيّ "فايس بوك" و لسبب مَا فقد كبرت الصفحة بشكل دراماتيكي في ظرف شهور قصيرة . أكتب عن الغياب المتدفق في سيل الحنين ؛ عن كل امرأةٍ علّقت معطف الأماني بعد ليلةٍ ماطرةٍ بالخيبات .. وانتظرت الربيع فلم يأتِ الربيع . أكتب للحياة ، للشمس ,القمر و النجوم ! للحب , العشق المحبة و الحنين . للخطيئة , للغفران ,للقسوة و العطف . للجرّ , للضمّ , للفتح و الكسر (!) . من أجل النور المنبثق في خاطرة قصيرة عن الأمل (!) و البكاء الخجول في القصيدة . أكتبُ لأن الكتابة كالقراءة "حياة" . لأن الثرثرة على الورق تجعلها تاريخا . أكتب ! صدر لي كتاب أحلام على قائمة الانتظار عن دار الجندي للنشر والتوزيع خريجة هندسة مدينة من جامعة النجاح الوطنية -فلسطين.
رواية يافا حكاية غياب ومطر من تأليف نبال قندس pdfتدقق في المرآة المليئة بالغيار المعلقة على الحائط العاري، إنها المرآة الوحيدة في هذا المنزل الخاوي. تمسح بأصابعها الباردة وجه المرآة بحثاً عن وجه جديد تحت الغبار المكدس. لكن الوجه ذاته يطل عليها في كل مرة، الوجه الذي جاء من خلف ليالي السهر ودموع الانتظار التي تذرفها كل مساء وهي تقلب دفاتر مذكراتها أو تعبث بالصور القديمة , رواية رائعة , ومميزة أنصح بتحميلها والتمعن ببطء في الأحداث التي أتت بها الروائية نبال قندس في روايتها يافا حكاية غياب ومطر .
 

 
http://www.mediafire.com/download/154mbxge5sv2tc5/%D8%B7%D9%88%D8%B1+%D9%85%D9%87%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D9%83+%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D8%A9+%D8%A8%D9%86%D9%81%D8%B3%D9%83.pdf 
رواية يافا حكاية غياب ومطر , رواية يافا حكاية غياب ومطر pdf , روايه يافا حكاية غياب ومطر نبال قندس , رواية يافا حكاية غياب ومطر تحميل pdf , رواية يافا حكاية غياب ومطر كاملة , رواية يافا حكاية غياب ومطر ل نبال قندس , قراءة رواية يافا حكاية غياب ومطر , تحميل رواية يافا حكاية غياب ومطر نبال قندس , ملخص رواية يافا حكاية غياب ومطر , رواية يافا حكاية غياب ومطر تحميل , تحميل رواية يافا حكاية غياب ومطر , تحميل رواية يافا حكاية غياب ومطر pdf , تحميل رواية يافا حكاية غياب ومطر مجانا , مقتطفات من رواية يافا حكاية غياب ومطر .
رواية يافا حكاية غياب ومطر من تأليف نبال قندس pdf

رواية يافا حكاية غياب ومطر من تأليف نبال قندس pdf

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق