يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

تحميل كتاب المخ ذكر أم أنثى لعمرو شريف و نبيل كامل pdf
تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب المخ ذكر أم أنثى لعمرو شريف و نبيل كامل pdf كاملة مجانا.
 تحميل كتاب المخ ذكر أم أنثى pdf

تحميل ومعاينة كتاب المخ ذكر أم أنثى لعمرو شريف و نبيل كامل pdf مجانا 
   تنزيل كتاب المخ ذكر أم أنثى لعمرو شريف و نبيل كامل pdf كامل

إسم وعنوان الكتاب : كتاب المخ ذكر أم أنثى .
مؤلف وكاتب كتاب المخ ذكر أم أنثى : د. عمرو شريف و د. نبيل كامل .
حجم كتاب المخ ذكر أم أنثى :9.25MB
صيغة كتاب المخ ذكر أم أنثى : pdf
الموقع الذي تم رفع كتاب المخ ذكر أم أنثى عليه : كتاب المخ ذكر أم أنثى مرفوع على موقع الميديافاير محبوب الجميع
عدد صفحات كتاب المخ ذكر أم أنثى : 400 صفحة

حياة عمرو عبد المنعم محمود شريف pdf
عمرو عبد المنعم محمود شريف : من مواليد بورسعيد، مصر عام 1950 م. أستاذ ورئيس أقسام الجراحة السابق، كلية الطب، جامعة عين شمس مع التخصص الدقيق في جراحات الكبد والجهاز المراري وجراحة مناظير البطن وجراحات الحوادث، حاصل علي البكالوريوس في الطب والجراحة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولي عام 1974، و درجتي الماجيستر عام 1978 والدكتوراة عام 1981 في الجراحة العامة من كلية الطب جامعة عين شمس.  عضو مؤسس للجمعية الدولية للجراحة، والجمعية الدولية لجراحة الكبد والبنكرياس والجهاز المراري بسويسرا، أشرف وناقش العشرات من رسائل الدكتوراة والماجيستير في الجراحة والفلسفة وله العديد من الأبحاث في مجال الجراحة العامة. محاضر في موضوعات التفكير العلمي ونشأة الحضارات والعلاقة بين العلم والفلسفة وبين الأديان، اختير المدرس المثالي على مستوى جامعة عين شمس عام 1984 م والطبيب المثالي على مستوى الجمهورية عام 1988 م ودرع جامعة عين شمس في 2011 م وهو محاضر في موضوعات التفكير العلمي ونشأة الحضارات والعلاقة بين العلم والفلسفة وبين الأديان. مؤلفاته      أبي آدم من الطين إلى الإنسان، 2005م، بالاشتراك مع عبد الصبور شاهين     رحلة عبد الوهاب المسيري الفكرية، 2006م؛المخ: ذكر أم أنثى؟!، 2009م، بالاشتراك مع نبيل كامل؛رحلة عقل ، 2010م؛ثم صار المخ عقلاً؛كيف بدأ الخلق؟، 2011م؛أنا تتحدث عن نفسها، 2013م؛خُرافة الإلحاد، 2014م. وهم الإلحاد، 2014م.     الوجود رسالة توحيد 2015م.الإلحاد مشكلة نفسية 2016م.
  
كتاب المخ ذكر أم أنثى لعمرو شريف و نبيل كامل pdf : إن كتاب "المخ ذكر أم أنثى" رحلة مع معجزة الخالق (المخ البشري)، أشد العوالم تعقيدًا وغموضـًا. والكتاب , كتاب المخ ذكر أم أنثى , ثمرةُ جهدٍ مضنٍ وتفانٍ في التحليل والتفسير والتبسيط. إن كتاب المخ ذكر أم أنثى , هو دراسة تعكس فهمًا عميقـًا، ونظرةً شاملة، وثقافةً علميّة جادّة، نجحَ فيها المؤلفان -بتفوّق- في عرض بنْيَة وآليّة عمل بلايين الخلايا العصبية، التي لا تجاريها أكبر كمبيوترات العالم. إنه كتاب المخ ذكر أم أنثى, إنني أنصح كل مثقف، وكل من يريد الزيادة في إيمانه، كما أنصح الأطباء، بالاطلاع على دسامة العلم وعمق الإيمان في هذا الكتاب , كتاب المخ ذكر أم أنثى الشيق المتميز الفريد في المكتبة العربية. على موقع كل الكتب الإلكترونية . حمل كتاب المخ ذكر أم أنثى كامل مجانا pdf .
http://www.mediafire.com/download/154mbxge5sv2tc5/%D8%B7%D9%88%D8%B1+%D9%85%D9%87%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D9%83+%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D8%A9+%D8%A8%D9%86%D9%81%D8%B3%D9%83.pdf 
كتاب المخ ذكر ام انثى,كتاب المخ ذكر أم أنثى لعمرو شريف,كتاب المخ ذكر ام انثى عمرو شريف,كتاب المخ ذكر او انثى,تحميل كتاب المخ ذكر ام انثى,قراءه كتاب المخ ذكر ام انثى,تحميل كتاب المخ ذكر أم أنثى pdf,كتاب هل المخ ذكر ام انثى,تحميل كتاب هل المخ ذكر ام انثى,تحميل كتاب المخ ذكر أم أنثى,كتاب المخ ذكر ام انثى pdf,كتاب المخ ذكر أم أنثى,كتاب المخ ذكر أم أنثى pdf.

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق