يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

تحميل كتاب الأمير لمكيافيللي pdf
تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب الأمير لمكيافيللي pdf كاملة مجانا.
تحميل كتاب الأمير لمكيافيللي pdf

تحميل ومعاينة كتاب الأمير لمكيافيللي pdf مجانا

   تنزيل كتاب الأمير لمكيافيللي pdf كامل

إسم وعنوان الكتاب : كتاب الأمير.
مؤلف وكاتب الكتاب :  نيقولا مكيافيللي
حجم الكتاب : 5.85MB
صيغة الكتاب : pdf
الموقع الذي تم رفع الكتاب عليه : كتاب الأمبر لمكيافيللي مرفوعة على موقع الميديافاير محبوب الجميع
عدد صفحات الرواية :  127 صفحة
كتاب الأمير لمكيافيللي pdfهو دراسة في الفقه السياسي أعدها نيكولو مكيافيلي سنة 1553 أثناء تواجده في قرية سانتاندريا بركوسينا مـُـبـْعـَداً إثر عودة عائلة ميديشي (1512) لاتهامه بالمشاركة في مؤامرة بيير باولو بوسكولي ضد الميديشيين. أهدى مكيافيلي هذا العمل إلى لورينزو الثاني دي ميديشي ابن بييرو الثاني دي ميديشي على أمل استعادة منصب أمين الجمهورية، وتم نشره سنة 1532 بعد وفاته. وهو بلا شك أكثر أعماله شهرة، واستحدث منه اسم "المكيافيلية" وصفة "المكيافيلي". وقد أصبح هذا الكتاب الصغير منذ ظهروه في القرن السادس عشر مثار جدال كبير. كما أصبح مادة ضرورية لدراسة علم السياسة في عصر النهضة وعلى الرغم من كل ذلك استمر الجدال الحاد، والخلاف الكبير حول الكتاب. وهو على الرغم من اشتماله على عدد كبير من المبادئ والمفاهيم السياسية الناضجة التي اعتنقها مكيافيللي، إلا أنه لا يشمل كل آرائه السياسية. ومذ ظهور الكتاب في طبعاته الأولى والخلاف يدور حول ما فيه من مضامين أخلاقية. وقد تطور هذا الخلاف إلى ما هو أبعد من مجرد تناول أغراضه العلمية وعلاقته بالمستقبل السياسي لعائلة مديشي. وقد اعتبره علماء الأخلاق وخاصة في بريطانيا وفرنسا كتابًا مناسبًا فقط للطغاة الأشرار. , كتاب الامبر لنيقولا مكيافيللي ,  كتاب سياسي فلسفي أنصح بتحميله ومطالعته , ستستفيد عزيزي المثقف منه كثيرا .
 

 
http://www.mediafire.com/download/154mbxge5sv2tc5/%D8%B7%D9%88%D8%B1+%D9%85%D9%87%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D9%83+%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D8%A9+%D8%A8%D9%86%D9%81%D8%B3%D9%83.pdf 
كتاب الأمير ميكافيلي , كتاب الامير ميكافيلي , كتاب الامير ميكافيلي تحميل , كتاب الامير ميكافيللي pdf , كتاب الامير لميكافيلي مترجم , كتاب الامير ميكافيلي pdf تحميل , كتاب الامير ل مكيافيللي , كتاب الأمير نيقولا ميكافيلى , تلخيص كتاب الأمير ميكافيلي , كتاب الأمير ميكافيلي pdf , ملخص كتاب الامير لميكافيلي , تحميل كتاب الأمير ميكافيلي , تحميل كتاب الأمير ميكافيلي pdf  .

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق