يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

كتاب تراب الماس للكاتب أحمد مراد - حين يصبح القتل أثرا جانبيا.

تحميل ومعاينة كتاب تراب الماس للكاتب أحمد مراد كامل pdf

تنزيل كتاب تراب الماس للكاتب أحمد مراد pdf مجانا

عنوان الكتاب:            تراب الماس للكاتب أحمد مراد
صيغة الكتاب :           pdf 
حجم الكتاب :            25.84 MB
عدد صفحات الكتاب :  198 صفحة 
 تراب الماس للكاتب أحمد مراد : هذا الكتاب" تراب الماس للكاتب أحمد مراد" الكاتب تتحول حياته إلى جزيرة من الأسرار، يبدأ اكتشافها في دفتر عتيق يعثر عليه مصادفة، ويجد معه أداة رهيبة لها فعل السحر، عندها يبدأ "طه" رفقة الضابط "وليد سلطان" في تتبع قاتل لا يملكان دليلا ضده..
في هذ الكتاب أو الرواية  سنرى كيف تتحول هذه الجريمة إلى سلسلة من عمليات القتل، وكيف يصبح القتل بابًا يكشف لنا عالماً من الفساد، وسطوة السلطة التي تمتد لأجيال في تتابع مثير لا يؤكد أبدا أن "طه" سيصل إلى نهايته. كتاب شيق ورائع , طريقة سرد الأحداث بطريقة سلسة , محبوكة ومشوقة , تنسجم مع رؤية الكاتب السردية , وكذا رغبته في إيصال جملة من الرهانات , حمل الكتاب , " تراب الماس للكاتب أحمد مراد" , وأكتشف الرسائل التي يرغب أحمد مراد من إيصالها الى المتلقي .
 
http://www.mediafire.com/download/154mbxge5sv2tc5/%D8%B7%D9%88%D8%B1+%D9%85%D9%87%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D9%83+%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D8%A9+%D8%A8%D9%86%D9%81%D8%B3%D9%83.pdf 
كتاب تراب الماس للكاتب أحمد مراد - حين يصبح القتل أثرا جانبيا pdf كامل

كتاب تراب الماس للكاتب أحمد مراد - حين يصبح القتل أثرا جانبيا pdf كامل

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق